يشهد ملعب "11 نوفمبر" في العاصمة الأنغولية لواندا، مواجهة نارية تجمع بين منتخب السودان و منتخب أنجولا، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، يدخل "صقور الجديان" المباراة وهم في قمة مستواهم المعنوي والفني، بعد بداية مثالية في التصفيات، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب أنغولا الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره.

مباراة السودان ضد انغولا

حقق منتخب السودان انطلاقة قوية في تصفيات "كان" 2025، حيث تمكن من الفوز على منتخب النيجر بهدف نظيف في الجولة الأولى، ليعتلي صدارة المجموعة وقد عزز هذا الفوز من الثقة في صفوف اللاعبين والطاقم الفني بقيادة المدرب كواسي أبياه، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب في تصفيات كأس العالم 2026.

شكلت إصابة الحارس محمد المصطفى ومحور الارتكاز أبوعاقلة عبد الله مصدر قلق كبير للطاقم الفني قبل مواجهة أنجولا، إلا أن تعافي المصطفى قد طمأن الجماهير السودانية فالحارس الشاب أثبت كفاءة عالية خلال الفترة الماضية، وقدم أداءً مميزًا في حماية عرين السودان.

موعد مباراة السودان ضد انغولا

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السودان، وذلك يوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2024.

القنوات الناقلة لمباراة السودان ضد انغولا

يمكن لعشاق الكرة العربية متابعة هذه المواجهة الحماسية عبر شاشة قناة بي إن سبورت 5، والتي ستقدم تغطية شاملة للمباراة مع تحليل معمق لأداء الفريقين.

معلق مباراة السودان ضد انغولا

سيقوم المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي بتقديم تعليقه المميز على أحداث المباراة، مما يضيف المزيد من الإثارة والتشويق للمشهد الكروي.